اقتربت إدارة النصر من التعاقد مع قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري حسام غالي «35 عاما» ليمثل الفريق خلال منافسات الموسم الحالي، حيث عرضت حوالي 7 ملايين ريال لمدة موسم واحد. وأكدت مصادر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة قبل بدء دوري جميل الذي ينطلق بعد غد، وأشارت إلى أنه من المتوقع أن ينضم اللاعب الذي سبق له اللعب للنصر في موسم 2009.


تمسك

تؤكد المصادر أن المفاوضات جارية حاليا بين الطرفين رغم تمسك الأهلي المصري باللاعب خاصة أن الفريق مقبل على مباراة هامة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وتأتي هذه التحركات من جانب النصر في محاولة لتدعيم الفريق بلاعب خبرة.


تأجيل

علمت «الوطن» أن النصر سيتم إجراءات التعاقد مع المحترفين الأجنبيين الآخرين بعد الجولتين الأولى والثانية للدوري لعدم الوصول إلى اتفاق نهائي مع أحد اللاعبين لتمثيل الفريق الأول خلال منافسات الموسم المقبل، ويحل النصر ضيفًا على الفيصلي السبت المقبل في الجولة الأولى، بينما يلتقي الاتفاق في الجولة الثانية. وسيحصل الفريق على راحة خلال فترة التوقف التي تسبق مباراتي المنتخب السعودي أمام الإمارات واليابان في تصفيات آسيا لمونديال روسيا 2018، وينتظر أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة أسبوع.


تدريبات

ميدانيا، عاود لاعبو النصر تدريباتهم أمس بمران خفيف عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أول من أمس أمام الشباب وانتهت بالتعادل السلبي، حيث أخضع الجهاز الفني اللاعبين إلى تدريبات استرجاعية.



 



  • النصر يقترب من ضم حسام غالي لموسم واحد

  • 2009 احترف اللاعب المصري في صفوف العالمي

  • إدارة النادي تؤجل التعاقد مع أجنبيين إلى بعد مباراتي الفيصلي والاتفاق

  • إجازة لمدة أسبوع للفريق  بعد الجولتين الأولى  والثانية لجميل