ختمت جامعة القصيم مؤخرا في مقر عمادة خدمة المجتمع بمدينة بريدة، فعاليات وأنشطة النادي الصيفي الجامعي الأول، المقام ضمن مشاركتها بمهرجان صيف القصيم 38 «متعة ومعرفة»، وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي العقلاء، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور فهد الضالع، وقادة الأندية الطلابية، إضافة إلى أكثر من 500 طالب وزائر.



وبدأ الحفل الختامي بإقامة المباراة النهائية في مسابقة كرة القدم، بين نادي «بيادر» ونادي «قمم»، وانتهت بفوز فريق «بيادر» بالمركز الأول، ثم أقيمت المباراة النهائية في مسابقة كرة الطائرة بين نادي «تكاتف»، ونادي «جود»، إذ انتهت بفوز نادي «تكاتف» بنتيجة المباراة والمركز الأول، كما ختمت مسابقات التنس والبلياردو.



وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور علي العقلاء في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الختامي، على حرص الجامعة على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم، بإقامة هذه الفعاليات والبرامج، منها برامج الصيف المتنوعة للجامعة، ومنها النادي الصيفي، مشيرا إلى الأثر الإيجابي الكبير الذي تتركه هذه المبادرات على المنطقة وأهلها.



كما أثنى العقلاء على الدعم الكبير من مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود، الذي شجع على إقامة هذا النادي، وأولاه كل الدعم والاهتمام، لما فيه من متعة وفائدة ومحافظة على أوقات الطلاب، إذ قدم النادي عددا من الدورات المهنية التي استفاد منها الطلاب في فترة الصيف.



وفي نهاية الحفل، تم تكريم الفائزين بالمسابقات الرياضية والثقافية، وتوزيع هدايا للطلاب والزوار المشاركين، إضافة إلى تكريم الأندية الفائزة في المسابقات المختلفة، ثم حفل العشاء المقام للزوار.