تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي غدا إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة بيرسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وبدأ الاستعداد الفعلي من قبل الأجهزة الفنية والإدارية لتهيئة اللاعبين وتحفيزهم لتخطي المواجهة المهمة نحو نصف النهائي القاري، وحظيت تدريبات الفريق بتواجد شرفي ممثل في الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله.


تصور نهائي

ميدانيا، وواصل الفريق تدريباته أمس، وركز مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف على النواحي التكتيكية والفنية، وطبق عددا من الجمل الفنية، وبدأ في وضع تصوره النهائي للقائمة التي سيخوض بها المواجهة، لاسيما بعد تواجد اللاعبين الدوليين، والثنائي المصري محمد عبدالشافي وعمر السومة في التدريبات عقب انتهاء مشاركتهم في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، الذين أبدوا جهازيتهم الكاملة للمشاركة في اللقاء المرتقب.

وكان الأهلي خاض مباراة ودية واحدة خلال فترة التوقف أمام نادي جدة وكسبها 3 / صفر، وحرص المدرب الأوكراني خلالها على مشاركة اللاعبين الموجودين معه في التدريبات خلال الفترة الماضية في ظل عدم تواجد اللاعبين الدوليين.


غياب السومة

يتوقع أن يفقد الأهلي المهاجم السوري عمر السومة في بعض مبارياته بدوري جميل لارتباطه مع منتخب بلاده خلال الأيام المقبلة. بدورها، أنهت إدارة النادي اتفاقها النهائي مع المسؤولين في الخطوط السعودية على توقيع اتفاقية رعاية لمدة 3 سنوات، بوضع شعار الخطوط السعودية على صدر قمصان لاعبي الأهلي، وستقام مراسم التوقيع غدا بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد.