دشن النادي الأهلي والخطوط السعودية الشراكة بينهما بعقد بين الطرفين يمتد لـ3 سنوات، بحضور رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، ورئيس مجلس إدارة الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر.

وعلمت «الوطن» أن خزينة النادي الأهلي ستتحصل على 56.25 مليون ريال في كل موسم، إضافة إلى مزايا أخرى حال تحقيق الفريق بطولات أخرى، كما سيحظى الأهلي بطائرة خاصة من الخطوط السعودية خلال تنقلات الفريق داخليا وخارجيا عبر طيران البيرق.

وسيحمل لاعبو الفريق الأول شعار الخطوط على صدر قمصانهم والكتف خلال المواجهة الآسيوية أمام بيرسيوليس الإيراني غدا.

من جهة أخرى، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا لملاقاة نظيره بيرسبوليس الإيراني غدا على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، ضمن منافسات مواجهات الإياب لدور الثمانية لدوري أبطال آسيا.

ميدانيا، ركز مدرب الفريق سيرجي ريبروف على اللاعبين الذين سيدخل بهم المواجهة المرتقبة، ومنح بعض الأدوار لبعض اللاعبين والتي ركز عليها خلال التدريبات الأخيرة، فيما استبعد اللاعب عبدالفتاح عسيري من قائمة الفريق المغادرة إلى أبوظبي لعدم الاعتماد عليه مع العناصر التي سيدخل بها.

على صعيد آخر، ينتظر الرباعي مصطفى بصاص وياسر الفهمي ومحمد أمان وماهر عثمان مصيرهم مع اقتراب نهاية فترة التسجيل، والتي تبقى منها يومان فقط، ويواصل اللاعبون التدريبات الانفرادية لارتباطهم بعقود مع النادي.