أبدى رئيس نادي القادسية معدي الهاجري سعادته بتحقيق فريقه النقاط الثلاث أمام منافسه الاتفاق، وشكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في ناديه المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المباراة، ونجاحهم في حصد النقاط التي هي الأهم رغم ظروف الرطوبة العالية التي أحاطت بأجواء المباراة وأثرت على عطاء اللاعبين.

وقال الهاجري «المباراة لا تخرج عن كونها ثلاث نقاط تزيد من رصيدنا في منافسات دوري جميل»، وأضاف «فرحنا يوم المباراة وبعدها سنعمل بكل جد واجتهاد للإعداد للمباراة المقبلة أمام الفيصلي السبت المقبل على أرضنا وبين جماهيرنا التي أتقدم لهم بالشكر الجزيل على دعمهم ومساندتهم للفريق من بداية الموسم، وهذا غير مستغرب عليهم». من جانبه، أكد مدرب الفريق، التونسي ناصيف البياوي، أن الهدف من البداية كان حصد النقاط الـ3. وقال «حققنا 3 نقاط مهمة، المباراة كانت في قمة الصعوبة، لعبنا كرة هجومية، كنا قادرين على إنهاء الشوط الأول بأكثر من هدف، ولكن نجحنا في آخر دقيقة في تحقيق الهدف».

وعن هدف اللاعب عبدالرحمن العبيد الذي سجله من ركلة ركنية في الوقت بدل الضائع قال البياوي: «العبيد تدرب على هذه الكرة أكثر من مرة على مدار الأسبوع، لكن القادم أهم وأصعب».