برز اسم المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس كأحد الأسماء المرشحة لتولي مهام قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب خلفا للمدرب الوطني سامي الجابر الذي أقيل من منصبه أول من أمس، على خلفية خسارة الليث للمرة الثانية في دوري جميل للمحترفين خلال 3 جولات.




موافقة مبدئية

علمت «الوطن» أن الإدارة الشبابية فتحت قنوات اتصال مع المدرب البرازيلي، الذي أبدى موافقته المبدئية على التعاقد مع النادي العاصمي والعودة مجددا للملاعب السعودية، بعد أن خاض 3 تجارب سابقة مع أندية نجران والفيصلي والقادسية على التوالي، وحقق معها نتائج جيدة، إضافة إلى أن أنجوس قاد الأخضر السعودي خلال نهائيات كأس آسيا 2007 وحل معه وصيفا خلف المنتخب العراقي.




دراية بالكرة السعودية

تسعى إدارة الشباب للاستفادة من خبرة المدرب البرازيلي العريضة ومعرفته بالكرة السعودية، إضافة إلى أنه يجيد التعامل مع الفرق المحلية، ويمنح الفرصة كاملة للاعبين الشباب، لاسيما أن خارطة الفريق تضم عددا كبير من الأسماء الشابة بعد رحيل عدد من النجوم السابقين عن الليث، الذي تأمل إدارته في أن يستعيد توازنه قبل فوات الأوان.




مدرب مؤقت

يتولى الإنجليزي مايك نويل، تدريب الفريق الشبابي بصفة مؤقتة، وينتظر أن يقود الفريق فنيا خلال مواجهة الاتفاق السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين.




- إدارة الشباب فتحت مفاوضاتها مع البرازيلي أنجوس

- المدرب يملك خبرة عريضة ومعرفة بالكرة السعودية

- أنجوس سبق له أن قاد الأخضر و3 أندية

- الشبابيون يأملون في أن يستعيد الليث توازنه