تواصل أندية جازان اليرموك وحطين والتهامي استعداداتها لتمثيل المنطقة في المنافسات الرياضية، وذلك من خلال إقامة معسكر تدريبي بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

وتشتمل معسكرات الأندية على التدريبات الصباحية والمسائية، ورفع المعدل اللياقي للاعبين، وتجهيز الخطط التكتيكية والفنية، وسط حضور جميع اللاعبين، ومتابعة إدارية وفنية لهم.

ففي نادي اليرموك، دشنت إدارة الفريق، أطقم الفريق الجديدة بعد توفيرها من متجر سوكر ون، بمتابعة من المشرف العام على الفريق محمد الفقيه، استعدادا لدوري الدرجة الأولى وشباب الممتاز، وفي حطين، بدأ الفريق الفني بإعداد اللاعبين، وتوفير مباريات ودية مع فرق الحواري والأندية، للوقوف على جاهزية الفريق لخوض منافسات دوري الثانية، وفي نادي التهامي واصل فريق كرة اليد تدريباته اليومية قبل انطلاقة دوري الدرجة الأولى وسط متابعة واهتمام من إدارة النادي برئاسة المهندس حمزة قناعي، وتوفير كافة احتياجات الفريق.

من جهته، أكد مدير مكتب هيئة الرياضة بجازان إبراهيم رياني أن المدينة الرياضية هيأت كافة إمكاناتها في استقبال معسكرات الأندية لأداء تدريباتها اليومية، مشيرا إلى أن الأندية تحظى بالمتابعة والإشراف اليومي وتلبية متطلباتها لتحقيق نتائج مشرفة في رفع اسم رياضة جازان عاليا.