أقالت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد اجتماع أزمة، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها النادي البافاري أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر/‏ 3 أول من أمس، في دوري أبطال أوروبا.



الخسارة الأقسى

تعد الخسارة الأقسى لبايرن في المسابقة منذ سقوطه أمام برشلونة بالنتيجة ذاتها في نصف نهائي 2015.

ورأى رومينيغيه خلال توجهه للاعبين أنه «من المهم أن نعكس بسرعة المنحنى وأن نستعيد أنفسنا كبايرن ميونيخ، وأن نظهر مجددا بأننا الفريق الذي أرعب أوروبا وألمانيا، وأننا سنستعيد ما كنا عليه».

ووجهت الانتقادات لأنشيلوتي بسبب إبقائه الجناحين المخضرمين الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري وقلب الدفاع هوملس على مقاعد البدلاء، في حين أن بواتنج كان خارج التشكيلة بأكملها.



 رحيل أنشيلوتي

وتم الانفصال بين النادي ومدربه الإيطالي، لاسيما وأن النتائج الأخيرة لم تكن جيدة، خصوصا وأن الخسارة أمام سان جيرمان جاءت بعد التعادل المخيب الجمعة الماضي أمام فولفسبورج في الدوري المحلي على ملعب «اليانز ارينا» بنتيجة 2/‏ 2 بعد أن كان النادي البافاري متقدما بثنائية نظيفة بمشاركة روبن وريبيري اللذين خرجا في الدقائق الأخيرة.

ويحتل بايرن حاليا المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق 3 نقاط عن غريمه بوروسيا دورتموند المتصدر قبل المرحلة السابعة التي يحل فيها النادي البافاري ضيفا على هرتا برلين بعد غد.


البايرن يبحث عن حل لأزمة باريس


النادي البافاري تلقى أقسى خسارة له في البطولة القارية


إقالة مدربه الإيطالي أنشيلوتي


نتائج الفريق المخيبة وضعت أكثر من علامة استفهام