انطلقت أمس بمقر غرفة نجران الدورة التدريبية «تأهيل الطالب لأداء اختبار القدرات»، وتستمر لمدة أربعة أيام خلال الفترة الصباحية من الساعة الـ10 صباحا وحتى الساعة الـ12 ظهرا. وقد شارك في يومها الأول عدد كبير من طلاب المرحلة الثانوية الذين يطمحون للحصول على درجات عالية خلال أدائهم اختبار القدرات الرسمي من وزارة التعليم، وسيقام البرنامج خلال أسبوعين تم تقسيم مواعيد إطلاقها على فترتين الأسبوع الجاري خلال الفترة الصباحية والأسبوع القادم خلال الفترة المسائية، كما أن الغرفة ممثلة في فرعها بمحافظة شرورة أطلقت نفس البرنامج الذي يستهدف الطلاب والطالبات.


وقد أكد أمين عام غرفة نجران صالح بن حمد كرحان أن الغرفة تسعى إلى تفعيل دور التدريب كإحدى مسؤولياتها المجتمعية، وذلك من خلال إقامة البرامج والدورات التدريبية الهادفة التي تعود بالنفع على أبناء المجتمع من كلا الجنسين، مؤكدا أن الغرفة بدأت في إطلاق عدد من البرامج سيتم تنفيذها على عدة مراحل لكل دورة برنامجها الخاص وحقيبتها التعليمية.


كما أكد آل كرحان أن الغرفة لم تغفل عن الجانب الديني والوطني والإنساني، حيث أكد أن أبناء الشهداء بوطننا الغالي يحق لهم المشاركة بالمجان دون دفع أي تكاليف في أي برنامج يرغبون في الالتحاق به تقوم الغرفة بتنفيذه بدءا من البرنامج الحالي.


يذكر أن الدورة الحالية ستختتم يوم الأربعاء القادم بإذن الله تعالى.