أشاد مدرب ريال مدريد الإسباني الفرنسي زين الدين زيدان بالأداء «الكامل» لمهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، عشية لقاء الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويبرز كين (24 عاما) كأحد أفضل المهاجمين ومسجلي الأهداف في أوروبا، وسجل 43 هدفاً خلال 2017 لصالح ناديه والمنتخب الإنجليزي، وهو يتساوى بذلك مع نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبدأت التقارير الصحافية بالتلميح إلى احتمال انتقال هاري كين إلى النادي الملكي، ليسير على خطى زميليه السابقين في توتنهام الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش.

وعشية استضافة توتنهام على ملعب سانتياجو برنابيو، وردا على سؤال عن احتمال ضم كين إلى الريال، قال زيدان «لا أعرف ما سيكون عليه مستقبل كين، إلا أنه يمكنني أن أتحدث عن الواقع الحالي»، مضيفا «هو أحد ركائز توتنهام. هو جيدا جدا بكل شيء، لكن ما يقوم به هو تسجيل الأهداف، هو ليس لاعبا جامدا، بل دائما ما يعثر على المساحة، وهو سريع، ولاعب كامل».

وفاز ريال وتوتنهام في المواجهتين الأوليين من دور المجموعات على بوروسيا دورتموند الألماني وأبويل القبرصي، ويبدو أن الفريقين في موقع الأفضلية لبلوغ دور الـ16 للمسابقة الأوروبية الأم.

وتوقع زيدان أن تكون مباراة اليوم في مدريد والإياب بعد أسبوعين على ملعب ويمبلي في لندن حاسمتين لتصدر المجموعة الثامنة.