واصل فريقا النصر والهلال استعداداتهما لمباراة الديربي غداً، ضمن الجولة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين، ففي النصر يسعى مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو إلى التركيز في منطقة المناورة، بعد أن دون مع مساعديه قوة الهلال في هذا المركز، وقدرة لاعبي الوسط على التسجيل.



سرية نصراوية

علمت «الوطن» أن المدرب النصراوي أخفى معالم تشكيلته الرئيسية التي سيدخل بها اللقاء، وكان جوستافو عقد مساء أمس مؤتمراً صحفياً إلى جانب إبراهيم غالب حيث تحدث المدرب في بداية المؤتمر عن أهمية النقاط الثلاث، مشيرا إلى أنهم عملوا على معالجة أخطاء اللقاء الماضي أمام أحد، مشددا على أهمية المباراة، وتمنى أن يحقق النصر طموحات جماهيره في هذه المباراة.


اطمئنان

طمأن حسين شيعان جماهير النصر على جاهزية الفريق، وأشار إلى أنه جاهز للمشاركة، مبينا أن غيابه كان بقرار فني، وأنه رهن إشارة المدرب جوستافو في أي وقت. من جانب آخر، أعلن نادي النصر طرح الشركة المسوقة لتذاكر المباراة، وسيكون بيع التذاكر في متجر النصر، ونادي الهلال، وملعب المباراة.

مران مغلق

في الهلال، أدى الفريق مراناً مغلقاً أمس تركز على الجانب الفني، إذ طبّق المدرب الأرجنتيني رامون دياز في بدايته تدريبات التسديد على المرمى والتسليم الصحيح والكرات الثابتة.

وصول

وصل المهاجم عمر خريبين إلى الرياض أمس من بلاده، وسيكون جاهزاً في لقاء الديربي، فيما يصل الحارس علي الحبسي إلى الرياض اليوم.

نقل اللقاء

قامت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بنقل المباراة إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بدلاً من إستاد الملك فهد، نظرا لوجود أعمال صيانة لأرضية ملعب الأخير، الذي سيحتضن مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني.