ينسق الفائزون الـ10 في انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية في منطقة عسير لعقد اجتماع يتضمن حصر كافة الأفكار والتوصيات المستقبلية وخطط تنفيذها.

وعلمت «الوطن» أن هناك 10 ملفات ذات أولوية للنقاش، من أبرزها إعادة هيكلة الغرفة، وحصر المعوقات، وتقليص المكاتب الفرعية، وتفعيل ملف الاستثمارات.








علمت «الوطن» أن تنسيقا يجري بين الفائزين العشرة في انتخابات الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة عسير لعقد اجتماع خلال الأيام المقبلة يتضمن حصر كافة الأفكار والتوجهات المستقبلية وإعداد مسودات وخطط مرتبطة بجدول زمني للتنفيذ إلى جانب الاستعانة بعدد من الخبرات والكفاءات التي تضمن تحقيق التطلعات وتسريع الأداء، في حين تبرز 10 ملفات ذات أولوية للنقاش خلال الأيام المقبلة.

وكانت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة للدورة 1439- 1443، أعلنت مساء أول من أمس نتائج الفائزين بعضوية مجلس الإدارة. وفاز بعضوية المجلس عن فئة التجار، حسن بن معجب بن حويز بواقع 586 صوتا ومهدي بن هادي اليامي 290 صوتا، ومحمد بن حزام بن فاهدة 275 صوتا، ومحمد بن سعد القحطاني 257 صوتا، وسعيد بن علي بن قماش 240 صوتا.

كما فاز في فئة الصناع، خزام بن معجب بن حويز بواقع 413 صوتا، وعبدالعزيز بن سعيد المغترف بـ408 أصوات، وإبراهيم بن محمد الفلقي بـ404 أصوات، وسلطان بن مهدي القحطاني 399 صوتا، وفلاح بن سعيد الشهراني 297 صوتا.

وكان عدد المرشحين 41 مرشحا، منهم 27 في فئة التجار و14 في فئة الصناع. وقدمت لجنة الإشراف وفريق العمل من وزارة التجارة والاستثمار ومجلس الغرف السعودية وغرفة أبها وكافة منسوبيها التهنئة للفائزين وتمنت لهم التوفيق.


إعادة هيكلة الغرفة


توزيع اللجان الفرعية


استحداث أقسام جديدة

 


حصر المعوقات والعوائق

 


تقليص المكاتب الفرعية

هيكلة الدورات والبرامج

تفعيل الخدمات الإلكترونية

فتح نوافذ للتواصل مع المنتسبين

حصر الأولويات في التنفيذ


تفعيل

 ملف الاستثمارات