توالت الإصابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، وزادت حيرة مدرب الفريق، التشيلي لويس سييرا في اختيار التشكيل الأساسي لفريقه، الأمر الذي جعله غير مستقر على قائمة معينة خلال مباريات العميد، وتحديدا في خط الظهر الذي يعاني من كثرة الإصابات، بعدما أكدت الأشعة المقطعية حاجة المدافع بدر النخلي للعلاج بعد إصابته في العضلة الضامة وسيستمر غيابه لقرابة شهر، لينضم إلى زميله أحمد عسيري، والتأكد من غياب الظهير الأيسر محمد قاسم لمدة أسبوعين.


خيار وحيد

أصبح الخيار الوحيد أمام سييرا هو الاعتماد على ياسين حمزة إلى جانب عمار الدحيم كقلبي دفاع، فيما سيعتمد على الشاب عبدالرحمن الريو في الظهير الأيسر خلال مواجهة الفتح الأربعاء المقبل، ليعوض غياب المصابين عدنان فلاتة ومحمد قاسم.




7 أصابات

وصل إجمالي إصابات لاعبي الاتحاد إلى 7 لاعبين هم: أحمد عسيري، فهد المولد، عدنان فلاتة، بدر النخلي، فواز القرني، محمد قاسم، عبدالرحمن الغامدي. ويعاني الاتحاد منذ بداية الموسم من كثرة غيابات لاعبيه بداعي الإصابة، ما أدى إلى تذبذب كبير في الأداء وسوء النتائج، ما جعل الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط فقط، عقب مرور ثماني جولات من الدوري.