دشن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أمس، في مبنى الأمانة بالدمام «مبادرة منصورين».. وفاء لجنود الوطن البواسل وأسر الشهداء، بحضور قائد المنطقة الشرقية اللواء ركن مطلق الأزيمع، وعدد من قيادات الأمانة وعدد من أبناء أسر الشهداء وذوي المرابطين من مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء، فيما خصصت أمانة المنطقة الشرقية أكثر من 100 موظف وموظفة لخدمة دعم جنود المملكة المرابطين، في الأمانة و30 بلدية.


مبادرات وطنية

يأتي ذلك ضمن مبادرات أمانة الشرقية الوطنية وتنفيذاً لتعليمات وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ في تسهيل الخدمات لكافة المستفيدين ودعم جنود الوطن البواسل.

وكشفت أمانة المنطقة عن تخصيص 100 موظف وموظفة لتفعيل مبادرة منصورين التي دشنها أمين الشرقية أمس، إضافة إلى تخصيص أكثر من 30 مركزا مختصا في بلديات حاضرة الدمام والبلديات التابعة والمرتبطة، وذلك لتسهيل خدمات الجنود المرابطين وتقديم الدعم وفاءً لهم ولأسر الشهداء.


رعاية ودعم

عقب التدشين أوضح الجبير، أن مبادرة منصورين تهدف إلى رعاية ودعم جنود المملكة المرابطين على حدود الوطن للدفاع عنه، ولأسر شهداء الواجب، واستشعاراً للمسؤولية الاجتماعية تجاههم، وامتناناً لتضحياتهم العظيمة لخدمة الوطن والمواطن من خلال تكليف خدمة العملاء بالأمانات والبلديات بتسهيل وإنهاء إجراءات المعاملات نيابة عن المرابط، والتي وجهت بها وزارة الشؤون البلدية والقروية لهذه المبادرة، والتي تنص على تكليف موظف بالأمانة والبلديات التابعة لها للقيام بإنهاء جميع المعاملات بالإنابة عن مرابطي الثغور بجنوب المملكة.

كما يأتي تطبيق مبادرة «منصورين» انطلاقاً من حرص وزارة الشؤون البلدية والقروية على تقديم جميع خدماتها لعملائها بصورة مميزة، وستسعى الوزارة إلى توفير كل سبل الراحة لجميع فئات المجتمع، من خلال ما يقدمه القطاع البلدي من دور إيجابي لعملائه بصورة مميزة ومبتكرة، سعياً لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، وفقاً لأفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي.