واصلت إدارة نادي الاتفاق بحثها عن مهاجم يجيد اللعب كرأس حربة ليعوض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في ناديها محمد الصيعري والأرجنتيني رودريجو ساليناس، حيث لم يقدما ما يشفع لهما خلال الفترة الماضية.




ملفات عدة

تدرس إدارة النادي ومدرب الفريق الصربي ميودراج يسيتش ملفات عدد من المهاجمين سواء محليين أو أجانب لاختيار الأنسب والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويعاني الفريق من عدم وجود مهاجم ثابت بجوار ثاني هدافي الدوري السعودي للمحترفين هزاع الهزاع، الذي قدم مستويات لافتة أجبرت مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأرجنتيني باوزا على ضمه إلى قائمة الأخضر المتواجد حاليا في لشبونة البرتغالية.


الاستعانة بالشباب

ركز مدرب الفريق يسيتش خلال اليومين الماضيين على عدد من لاعبي الفريقين الأولمبي والشباب لعل أبرزهم لاعب منتخب الشباب حامد الغامدي الذي قدم مستويات جيدة خلال مشاركته مع الأخضر الشاب خلال تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة، التي استضافتها الدمام وتجاوزها المنتخب السعودي ببلوغ النهائيات، إضافة إلى عدد من اللاعبين الذين يرغب المدرب في منحهم فرصة المشاركة خلال الجولات المقبلة من الدوري حسب حاجة الفريق.




تجهيز البدلاء

واصل الاتفاق تدريباته اليومية على الملعب الرديف بالنادي بإشراف المدرب الصربي استعداداً لمباراة أحد المقبلة ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، وركز يسيتش على الجانب اللياقي بشكل أكبر، إضافة إلى تدريبات تكتيكية وفنية منوعة، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة الباطن الودية التي كسبها الاتفاق 1/2.

وعمل على تجهيز بديلي الثنائي سعد خيري والسلوفيني فليب كيش حيث سيغيبان عن لقاء أحد بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.