واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي مسلسل صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للجولة الرابعة على التوالي، رغم تعادله أمام ضيفه الوطني بهدفين لمثله، ورفع رصيد إلى 17 نقطة.

واستعاد الخليج نغمة الانتصارات التي غابت عنه وكسب القيصومة، وتقدم للوصافة مقابل هدف، ليعزز الخليج من تقدمه إلى وصافة الدوري برصيد 16 نقطة.

وتمكن الحزم من تذوق طعم الانتصارات التي افتقدها الفريق خلال جولتين متتاليتين حينما كسب مضيفه جدة ليرتفع رصيد الحزم الفوز إلى 14 نقطة متقدماً إلى المرتبة الثالثة، وتغلب الوحدة على العروبة ليصل الوحدة إلى النقطة الـ14 وضعته في المركز الرابع، فيما ظل العروبة عند رصيده الحالي 12 نقطة مسجلاً معها تراجعاً إلى المركز السابع.



تعادل عادل

تقاسم هجر والشعلة نقاط اللقاء الذي جمعهما عقب تعادلهما، ليضيف الجانبان نقطة واحدة في رصيدهما، حيث ارتفع رصيد هجر إلى 13 نقطة لكنه تراجع سادساً، في حين ارتفع رصيد الشعلة إلى 14 نقطة متراجعاً على إثرها للخامس.

وانتهت مواجهة المجزل والنجوم بالتعادل السلبي، ليتقاسم الطرفان نقاط اللقاء حيث ارتفع رصيد المجزل إلى 10 نقاط متراجعاً إلى المركز الـ13، بينما ارتفع رصيد النجوم إلى 11 نقطة متقدماً بها إلى المرتبة العاشرة.



انتصار صعب

حقق نجران فوزاً صعباً وهاماً حيث عاد نجران للفوز بعد غياب طويل، عقب تفوقه على ضيفه النهضة، ليعزز من تقدمه إلى المركز الـ12 برصيد 10 نقاط، فيما بقي النهضة عند رصيده الحالي 11 نقطة متراجعاً إلى المركز الـ11 عقب تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.

واستطاع الكوكب تحقيق نتيجة إيجابية غابت عنه منذ الجولة الخامسة، إثر تغلبه على ضيفه ضمك، ليرتفع رصيد الكوكب إلى 9 نقاط استقر بها في المرتبة الـ14، في المقابل ظل ضمك عند 4 نقاط أبقته في المركز الأخير.


20 هدفاً سُجّلت في 8 لقاءات

5 مباريات انتهت بالفوز وحضر التعادل في 3

ظهرت البطاقة الحمراء في هذه الجولة مرة واحدة

في هذه الجولة تم احتساب ركلتي جزاء ليرتفع

عدد الركلات المحتسبة بنهاية الجولة إلى 28 ركلة جزاء

سجلت 21 ضربة جزاء وأهدر 7 ضربات

202 هدف سجلها مهاجمو الفرق الـ16

70 مباراة لعبت حتى الآن في الدوري

44 مباراة انتهت بالفوز وحضر التعادل في 26 لقاء