ينتظر الأهلاويون عودة رئيس ناديهم الجديد الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل من خارج المملكة خلال اليومين المقبلين لتسلم مهام عمله، حيث تنتظره ملفات ساخنة أبرزها احتياجات الفريق الأول لكرة القدم.

وسيعقد رئيس الأهلي اجتماعا مع نائبه طارق كيال لبحث عدد من الأمور المتعلقة بالنادي، كما سيعقد اجتماعا مع مسؤولي الألعاب المختلفة لدراسة كافة الأمور في حال تم إعلان بعض الأسماء الجديدة في مجلس الإدارة.

وكان الأمير تركي بن محمد قد قدم دعما بمبلغ 5 ملايين ريال فور توليه رئاسة النادي وأوضح في حديث فضائي بعد تعيينه أنه سيحدث نقلة نوعية في سبيل رفعة الأهلي والصعود للمنصات وتحقيق مزيد من البطولات في كافة الألعاب.

وكان الأمير تركي بن محمد يشغل منصب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي قبل أن يتولى رئاسة الأهلي، ويتمتع بعلاقات واسعة في الوسط الرياضي. من جانب آخر، منح مدرب الفريق ربيروف لاعبيه راحة أمس بعد المباراة الودية أمام وج  أول من أمس، التي كسبها الأهلي بسداسية، وشهدت إشرك عدد من اللاعبين الشباب بالإضافة إلى المتواجدين في الفريق حاليا، ويستعد ربيروف لتجهيز الفريق لمنافسات الدوري بعد عودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب السعودي الأول في البرتغال.