يجهز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأرجنتيني جوستافو المدافع عبدالله مادو، للدفع به أساسيا خلال مباراة الفريق أمام الرائد بعد غد ضمن الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك بدلا عن عمر هوساوي الذي يغيب لظروف وفاة والده، وكان هوساوي عاد إلى الرياض بعد أن أنهى مشاركته مع المنتخب السعودي الأول بمعسكر البرتغال.


عودة

سيكون المدافع عبدالله الأسطا جاهزا للمشاركة مع الفريق اعتبارا من مباراة الفتح في الـ29 من نوفمبر الجاري، حيث يحتاج إلى أسبوعين للعودة للمشاركة رسميا، إذ يواصل برنامجه اللياقي قبل الدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه.

انتظام

انتظم اللاعب أحمد الفريدي في برنامجه التأهيلي بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس، ويستمر البرنامج حتى الـ30 من نوفمبر الجاري. وغادر الفريدي إلى البرتغال بعد فراغه من معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم أول من أمس، وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن في أكتوبر الماضي، التحاق الفريدي بمعسكر إعداد في مانشستر يونايتد لمدة 10 أيام، وبعد نهايته تم استدعاؤه من قبل المدرب الأرجنتيني إدجاردوا باوزا لمعسكر البرتغال، وجاء القرار بهدف رفع مخزون اللاعب اللياقي، وجاهزيته البدنية، وبناء على توصية من المدير الفني للمنتخب السعودي باوزا، وتكفل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بجميع مصاريف معسكر الفريدي. وسيغيب اللاعب عن الفريق في المباريات الثلاث المقبلة أمام الرائد والاتحاد والفتح.

 


1- الأسطا يعود أمام الفتح

2- هوساوي يغيب أمام الرائد لوفاة والده

3- الفريدي ينتظم في برنامجه التأهيلي بمانشستر يونايتد

4- اللاعب يغيب عن المشاركة في 3 مباريات