واصل رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل اجتماعاته مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وناقش عددا من الأمور المتعلقة بالفريق، بحضور نائبه طارق كيال والمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف. وينتظر أن يعقد رئيس النادي الأهلي الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل اجتماعاً بأعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤولي الألعاب المختلفة للاستماع لاحتياجاتهم خلال الفترة الحالية.

وتابع الأمير تركي استعدادات الأهلي لمواجهة التعاون غدا السبت في القصيم ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتظم في تدريبات أمس اللاعبون الدوليون بعد أن منحهم المدرب راحة أول من أمس عقب وصولهم من معسكر المنتخب السعودي في البرتغال، وهم محمد العويس وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر ومهند عسيري.

من جهته، أعلن المدرب ريبروف تدريبات الفريق استعداد للتعاون من أجل التركيز على العناصر التي سيدخل بها المباراة، من جهته منح الجهاز الطبي بالنادي، اللاعبين ياسر المسيليم والمحترف النيجيري أبو ابونا الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات. فيما أكد المهاجم عمر السومة جاهزيته للمشاركة في المباراة.