حقق نادي ضمك المركز الأول في بطولة المملكة التأهيلية للدرجة الأولى للملاكمة للمرة الـ10 على التوالي، والتي استمرت 3 أيام، وختمت أمس على صالة مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.

وتوج الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله محمد اليامي، فريق ضمك بكأس البطولة، بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير معتق مفلح جرمان.


3 ذهبيات

سلّم اليامي لاعبي ضمك 3 ميداليات ذهبية، و3 فضية، وبرونزية واحدة، وحلّ نادي الترجي ثانيا بـ3 ذهبية وفضية واحدة و4 وبرونزية، في حين حصل نادي عكاظ على المركز الثالث بذهبتين و3 فضية وبرونزية واحدة. وحل رابعا مركز مكة المكرمة بذهبية واحدة وفضيتين وبرونزيتين في حين حصل نادي سدوس على المركز الخامس بذهبية واحدة، كما حصل الرائد على المركز السادس بفضية واحدة و3 برونزية، في حين حل مركز تدريب الاتحاد بالرياض سابعا ببرونزيتين، ونال نادي الساحل المركز الثامن ببرونزية واحدة.


8 أندية

شارك في البطولة 8 أندية، تنافست على 10 أوزان «49 و52 و56و60 و64 و69 و75 و81 و91 وفوق 91 كجم».

من جهته، عبر مدرب فريق ضمك للملاكمة خالد سويدان عن سعادته بهذه البطولة التي تسجل للنادي، مشيرا إلى أن اللعبة تحتاج إلى الدعم والتشجيع، لا سيما أن هناك فئات من الشباب أصبحوا يهتمون بالملاكمة على نطاق واسع في مختلف مناطق المملكة.