تقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة اليوم أمام أوراوا بالزي «الأزرق» الكامل، فيما سيرتدي أوراوا الزي الأحمر.

ميدانيا، اختتم الهلال تحضيراته للمباراة بمران على الملعب الرئيس بإستاد سايتاما 2002، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ طبق الجهاز الفني في الجزء الأول من المران تدريبات لياقية منوعة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز مناورة على جزء من الملعب شرح من خلالها التكتيك الذي سينتهجه في المباراة.


رسائل تحفيزية

من جهتهم، أشعل عدد من لاعبي الهلال السابقين موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» برسائل تحفيزية للاعبي الفريق الحاليين، وكتب حارس مرمى الهلال السابق محمد الدعيع «كلنا معاكم بالتوفيق يا أبطال، بإذن الله فالكم الفوز». أما صفوق التمياط فغرد قائلا «الزعيم سيفعلها بإذن الله».

بدوره، غرد نواف التمياط «الهلالي لا يعرف إلا التفاؤل، الظروف والصعوبات ليست عائقا لنجومنا، بل هم قادرون على تجاوز التحدي، ولكم في تاريخ الهلال شواهد، أثق بكم أثق بكم». وقال سامي الجابر «اللي يعرف الهلال لا يخاف عليه، وأتوقعها 1/2 للزعيم إن شاء الله».

من جهته، نصح يوسف الثنيان، نجوم الهلال ببذل الجهد والتضحية، وكتب «بإذن الله الفوز للزعيم القاري». وتابع «سيظل الهلال الممثل الاستثنائي للكرة السعودية والابن البار للوطن، فله في كل عرس غرس، فقط ادعموه وساندوه في كل الأحوال، فبكم وبدعمكم صار زعيماً لكل الألقاب والمناسبات».