تُستأنف اليوم مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة 4 مواجهات ضمن الجولة الـ11، إذ يستقبل نجران نظيره المجزل، ويواجه الطائي فريق العروبة، ويلتقي هجر والوحدة، ويلاقي الشعلة الخليج.

صدارة

كان الطائي واصل هيمنته على الصدارة، إثر تغلبه على ضيفه القيصومة 3/‏2، ليرتفع رصيد الطائي بهذا الفوز إلى 21 نقطة، فيما ظلّ القيصومة عند رصيده الحالي 12 نقطة، مستقرا عاشرا للجولة الثانية على التوالي.

بدوره، استمر الوحدة في مسلسل الانتصارات المتتالية عقب فوزه على نظيره الشعلة 2/‏صفر، ليصل إلى النقطة الـ20، محافظا بذلك على وصافة الدوري، في حين تجمد رصيد الشعلة عند النقطة الـ14، متراجعا إلى المركز التاسع.

استعادة توازن

استعاد الحزم نغمة الانتصارات بعدما كسب مضيفه الكوكب 1/‏صفر، ليعزز من تقدمه إلى المركز الثالث بـ18 نقطة، بينما ظلّ الكوكب عند رصيده الـ10 نقاط في المركز الـ13. وفي سيهات، تقاسم الخليج والنهضة نقاط اللقاء عقب تعادلهما إيجابيا 3/‏3، ليضيفا نقطة واحدة في رصيدهما، إذ ارتفع رصيد الخليج إلى 17 نقطة رابعا، ورصيد النهضة إلى 12 نقطة في المركز الـ12.

وضمن الجولة ذاتها، حقق نجران فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على هجر 2 /‏1، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، متقدما سادسا في سلّم الترتيب، فيما تراجع هجر خامسا بـ16 نقطة.

عودة

تذوّق جدة طعم الانتصارات التي فقدها لـ3 جولات، بعد تفوقه على العروبة 1/‏صفر، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ16، بينما ظل العروبة عند الـ15 نقطة، في المركز السابع، وفي الأحساء، انتهت مواجهة النجوم مع الوطني بالتعادل السلبي، ورفع النجوم رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ11، والوطني إلى 14 نقطة ثامنا.



نتيجة إيجابية

حقق ضمك نتيجة إيجابية خارج أرضه، حينما كسب المجزل 3 /‏1، ليتقدم إلى المركز الـ14 بـ10 نقاط من انتصارين متتاليين.


22 هدفا سجلت في الجولة الـ11

3 مرات ظهرت فيها البطاقة الحمراء

3 ركلات جزاء اُحتسبت في هذه الجولة

21 هدفا للطائي كأقوى هجوم

7 أهداف ولجت مرمى الوحدة كأقوى دفاع

6 انتصارات للطائي والوحدة كأكثر الفرق فوزا

7 هزائم للمجزل كأكثر الفرق خسارة

9 أهداف لمشاري جديع ومحمد رواف