مازح صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر جماهيره في الرياض، أول من أمس، في الحفل الغنائي بمسرح مركز الملك فهد الثقافي الذي يشهد هذه الأيام حراكا فنيا، بقوله لهم: «يا زينكم تجيبون لي التفاؤل والسعادة.. شتانا ترفيه».

لم يغب رابح عن الحفلات الغنائية هذا العام في دول الخليج، وفي السعودية على وجه التحديد، وغنى في حفل ناجح بكل المقاييس، نظمته شركة روتانا، عددا من أغانيه الشهيرة «أنت ملك، أبد يعني، الحبيب الأول، كله منهم، خلاص، كل ما زاد التأمل، دمعتي، مغرورة، هو هذا، الحب أعمى، صدقيني، منتهى الرقة».


شاب المدرسة الطلالية

اعتاد الصقر على الحفلات المنفردة في معظم حفلاته، والتي كان آخرها الحفل الذي أحياه في الدمام الأسبوع الماضي، ولكن شاركه هذه المرة الفنان رامي عبدالله، الذي ذاع صيته مؤخرا في الوسط الفني، لا سيما أسلوبه في الغناء الذي يميل إلى المدرسة «الطلالية»، ولامس رامي إحساس جماهيره خلال تقديمه مجموعة من أعمال الفنانين محمد عبده، طلال مداح، وعبادي الجوهر، وتأديتها بعزف آلة العود على طريقته الحديثة، التي يربط خلالها الماضي بالحاضر.

غنى الفنان الشاب رامي «متى تجين، تولعت بك، الليل ستره، خذني معك، جنوبيا نثر همه»، وأكد في تصريحه للإعلاميين تشرفه بالغناء إلى جانب رابح صقر الذي يتعلم منه دائما، مؤكدا أن الحفلة تعدّ فرصة له لإرضاء جماهير رابح.


نجوم في حفل هيئة الرياضة

تستعد الهيئة العامة للرياضة لتنظيم حفلها الذي ترتقبه الأوساط الرياضية، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لكأس العالم 2018 في روسيا.

وستدعو نخبة من الرياضيين والفنانين والإعلاميين والكتاب والشعراء، من المملكة والخليج ودول عربية وغير عربية، لحضورالمناسبة، الإثنين المقبل، في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل كثير من الفنانين، في مقدمتهم محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، عبادي الجوهر، كما وجهت الدعوة لعدد من نجوم كرة القدم العالميين، منهم البرازيلي روبرتو كارلوس، والإيطالي فرانشسكو توتي.

كما أعلن رونالدو وريفالدو، نجما الكرة البرازيلية، والنجم الإيطالي باولو مالديني، وأسطورة البرتغال لويس فيجو، عبر مقاطع فيديو عن قدومهم إلى السعودية ومقابلة تركي آل الشيخ، ولم يكشفوا سبب زيارتهم، ولكن البعض تكهن بمشاركتهم في الحفل العالمي.