اختتمت منافسات بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق للبراعم والناشئين على صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض بمشاركة 18 ناديا من النخبة، وأدار المواجهات 32 حكما بقيادة الحكم الدولي فايز السلولي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للتايكوندو.

وحضر المواجهات مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض عادل عسيري، ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص، ونائب رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو أبوبكر كردي، ومدير الاتحاد سامي الطلب. وحل نادي السلام في مقدمة الفرق، فيما جاء نادي كميت ثانيا ونادي التهامي ثالثا ونال كأس الفريق المثالي، ونادي الشباب رابعا، وحقق لاعب كميت مبارك محمد السببعي جائزة أفصل لاعب واعد في فئة البراعم، ومدرب السلام عبدالمنعم الخواهر أفضل مدرب في ذات الفئة.

أما في منافسات الناشئين فقد حل نادي السلام أيضا في المركز الأول وجدة وصيفا والهلال ثالثا، بالإضافة إلى كأس الفريق المثالي ونادي الجبيل رابعا، وحصل لاعب نادي جدة عبدالله مسرع على جائزة أفضل لاعب في الناشئين، ومدرب جدة خالد بازرعة على جائزة أفضل مدرب في ذات الفئة.

وأشاد نائب رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو أبوبكر كردي بالمستوى الفني الرائع الذي ظهرت به الفرق المشاركة، مشيدا بالتعاون القائم بين السفارة الكورية والاتحاد في تنمية العلاقات بين الشعبين والنهوض باللعبة.