أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، أن الأخضر يعيش حالة نفسية ممتازة، بعد تحقيق الفوز على منتخب الكويت في افتتاح خليجي 23، مبينا أن ذلك أسهم في الإعداد المميز لمباراة اليوم أمام الإمارات.

وقال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بصحبة مهاجم المنتخب صالح العمري، أمس، «شهدنا مواجهة منتخبي عمان والإمارات، وسجلنا ملاحظاتنا واستفدنا كثيرا منها للتحضير لمباراتنا المقبلة، ونتمنى أن نوفق لكسب النقاط الثلاث، ونواصل سيرنا نحو صدارة ترتيب مجموعتنا».

وأشاد يورسيتش بالمهاجم مختار فلاتة، كاشفا أنه الخيار الأول حاليا له في خط الهجوم، كونه لا يقل عن المهاجم المصاب هزاع الهزاع.

وقال «أنا حزين لإصابة هزاع، فاللاعب قدم أداء جيدا خلال فترة الإعداد، وكان يعمل بشكل مميز، لذلك لم أكن محتاجا لاستدعاء أي لاعب مهما كانت الأسماء».

وامتدح أداء المنتخب الإماراتي، عادا أنه من المنتخبات القوية، ويملك مدربا عالميا وشهيرا، مستدركا بقوله «لكنا نعمل على تجهيز الفريق أيا كان الفريق المقابل».

بدوره، شدد مهاجم المنتخب صالح العمري على أن الجمهور السعودي ليس بحاجة إلى دعوة لحضور المباراة، مؤكدا أن الجماهير السعودية دائما ما تكون في الموعد وداعمة للأخضر في جميع المناسبات.

وقال «قدمنا أمام الكويت أداء مميزا، استطعنا خلاله الفوز بنقاط المباراة، ونتطلع إلى مواصلة أدائنا القوي، وإضافة 3 نقاط جديدة».