افتتح وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، أمس، مركز الإمداد والإسناد لحرس الحدود بالربع الخالي. كما دشن مركز حرس الحدود في جزيرة الحويصات.

وفور وصول الأمير عبدالعزيز بن سعود لمقر مركز الإمداد والإسناد لحرس الحدود بالربع الخالي، أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمركز معلنا افتتاحه، كما تجول في مرافق المركز.

وشاهد وزير الداخلية فيلما وثائقيا عن المهام التي سيقدمها المركز لوحدات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، ومنطقة نجران، وحراسة المرافق المهمة في منطقة الربع الخالي، من خلال تكثيف التواجد الأمني والمشاركة في تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ والإسعاف في منطقة الربع الخالي، إلى جانب إمداد وتموين طيران الأمن لتمكينه من أداء مهامه الأمنية الجوية وعمليات البحث والإنقاذ.

كما أزاح وزير الداخلية الستار عن اللوحة التذكارية معلنا تدشين مركز حرس الحدود في جزيرة الحويصات، واستمع لشرح موجز من مدير الإدارة الهندسية بحرس الحدود العقيد مهندس نبيل الرويثي عن أقسام المركز.

عقب ذلك تجول الأمير عبدالعزيز بن سعود في المركز الذي يقوم بدور كبير في حماية الحدود البحرية ومكافحة التهريب والتسلل وضبط الأمن، واطلع على تجهيزات الوسائط البحرية التابعة للمركز.