ابتعد فريق كرة قدم الصالات في نادي الاتفاق بصدارة الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات مع نهاية الدور الأول للدوري الذي شهد مشاركة 10 أندية، ونجح الشعيب في خطف الوصافة بفارق صافي الأهداف الذي منحه التقدم على القادسية الثالث، فيما ظل الصقور الوحيد بين أندية الدوري الذي لم يحصد أي نقاط في المركز الأخير، واكتفى المجد بانتصارين فقط، ونجح مهاجمو الفرق في تسجيل 717 هدفا خلال 64 مباراة.


صدارة مستحقة

استحق الاتفاق صدارة الدوري بعدما حقق الفوز في 10 مباريات مقابل خسارة واحدة، دون أن يتعادل في أي مواجهة حاصدا 30 نقطة من أصل 33.


وصافة ثنائية

يتنافس الشعيب والقادسية على وصافة الدوري برصيد 24 نقطة لكل منهما من مع وجود مباراة مؤجلة للقادسية، ويتقدم الشعيب بفارق صافي الأهداف.


مطاردة متفاوتة

حل مصدة الذي يعد أحد أفضل فرق اللعبة عطفا على ما قدمه الموسم الماضي والحالي، في المركز الرابع متأخرا بفارق 3 نقاط عن الأول والثالث، إذ جمع 21 نقطة.


فرق الوسط

جاءت أندية العرض «18 نقطة» والخالدي بنفس الرصيد، والنهضة «16 نقطة» والريان «12» نقطة في المراكز من الـ5 وحتى الثامن، محافظة على تواجدها في مناطق الدفء، مع أفضلية نسبية للثلاثة الأوائل.


معاناة الهبوط

يعد الجبلين ورضوى غير بعيدين عن الوقوع في خطر الهبوط، فالأول يملك 11 نقطة تاسعا، والثاني لديه 10 نقاط في المركزين التاسع والعاشر، فيما يحل المجد في المركز الـ11 بـ6 نقاط، أما المركز الأخير فكان من نصيب الصقور الذي لم ينجح في الحصول على أي نقطة خلال 10 مباريات خاضها.


تهديف عال

زار مهاجمو الفرق الشباك في 717 مناسبة خلال 64 مباراة لعبت خلال الدور الأول مع وجود مواجهتين مؤجلتين، بمعدل 11.56 هدفا في المباراة الواحدة.


قوة هجومية

يعد هجوم الخالدي الأقوى في الدوري حتى الآن بتسجيله 77 هدفا في 11 مباراة بمعدل 7 أهداف في المباراة الواحدة.


ضعف دفاعي

تلقت شباك رضوى 78 هدفا في 10 مباريات بمعدل 7.8 أهداف في المباراة الواحدة كأضعف دفاع.


01- الاتفاق يتصدر بـ30 نقطة من أصل 33 نقطة

02- 77 هدفا جعلت هجوم الخالدي الأقوى

03- 78 هدفا استقبلتها شباك رضوى كأضعف دفاع

04- الصقور ظل وحيدا بلا نقاط