فتحت إدارة نادي الهلال خط المفاوضات مجددا مع مسؤولي نادي الوداد المغربي، للتعاقد مع اللاعب أشرف بن شرقي «23 سنة»، بعد رفض النادي المغربي العرض السابق مطلع الأسبوع الجاري.

وكشفت مصادر لـ«الوطن» قرب إتمام الصفقة، بدعم كبير من أعضاء شرف النادي، بعد تقديم عرض جديد بمزايا مالية عالية تفوق العرض السابق.

وأشارت إلى أن المبلغ الذي قدمه المفاوض الهلالي يقدر بأكثر من 16.8 مليون ريال لانتقال اللاعب موسمين ونصف الموسم. ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

القائمة الآسيوية

قررت إدارة نادي الهلال رفع القائمة النهائية للفريق الأول لكرة القدم لبطولة دوري أبطال آسيا 2018 قبل تاريخ 13 فبراير المقبل، وتشمل: الرباعي الأجنبي في الفريق وفق اختيارات مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز.

‏يذكر أن القائمة الأولية التي رفعت من قبل لم تشمل اللاعبين الأجانب، إذ إن نظام الاتحاد الآسيوي يمنح الأندية الفرصة لرفع القوائم قبل 7 أيام من أول مباراة للفريق في البطولة.تنوي إدارة النادي رفع طلب خلال اليومين المقبلين إلى لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي، لنقل مباريات الفريق من إستاد الملز، ويأتي في مقدمتها مباراة الديربي أمام النصر إلى ملعب جامعة الملك سعود.

عملية جراحية

أجرى اللاعب نواف العابد جراحة ناجحة في موضع إصابته في منطقة «الصفاق»? أوتار العضلة الضامة، وشكر رئيس النادي الهلال الأمير نواف بن سعد، وأعضاء المجلس، لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي الشيخ، على تكفله بالرحلة العلاجية للعابد والدعم اللامحدود لجميع الأندية.

من جهته، أكد الجهاز الطبي بالنادي أن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو سيبدأ العودة إلى الملاعب بالجري في مطلع أبريل المقبل.

تدريبات

ميدانيا، أجرى الهلال مرانا مغلقا، أمس، استعدادا للقاء «القادسية» مساء غد ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبدأت الحصة التدريبية بتدريبات فنية متنوعة، طبّق بعدها الجهاز الفني تدريبات تكنيكية، قبل أن يفرض المدرب رامون دياز مناورة على ثلثي مساحة الملعب، وشارك اللاعب حسن كادش في الجزء الأول من التدريب، فيما واصل اللاعب عبدالملك الخيبري برنامجه التأهيلي، وحضر محمد الشلهوب في عيادة النادي، لشعوره بآلام في العضلة الأمامية.