أنهى رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع كافة بنود الاتفاق مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي فهد المولد لتجديد عقده مع العميد قبل دخول فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده، والتي تتيح للأندية الأخرى فرصة الدخول على خط المفاوضات معه، ووجد النادي دعما سخيا من الهيئة العامة للرياضة من أجل ذلك، بعد أن دعمت هيئة الرياضة تجديد عقد لاعب الوسط كارلوس فيلانويفا مؤخرا.



راحة 3 أيام

 منح مدرب الفريق الاتحادي التشيلي لويس سييرا لاعبيه راحة لمدة 3 أيام بعد تأهل الفريق إلى دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على فريق الاتفاق أول من أمس بثنائية، وسط حضور جماهيري غفير في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.



فحوص طبية

يجري اللاعب عمر المزيعل اليوم فحوصات طبية على موضع إصابته التي لم يستطيع على إثرها إكمال مواجهة الاتحاد والاتفاق وخرج في الشوط الأول من اللقاء.

من جهة أخرى، يعاود الفريق تحضيراته بعد غد استعدادا لمواجهة أحد دوريا في الـ30 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري السعودي للمحترفين، وهو اللقاء الذي يسبق المواجهة المرتقبة التي تنتظر الفريق أمام منافسه التقليدي فريق الأهلي في الجولة العشرين للدوري.


الصنيع ينهي الاتفاق مع نجم العميد


الإدارة تأمل في المحافظة على اللاعبين المؤثرين


سييرا منح لاعبيه راحة لمدة 3 أيام


المزيعل يخضع لفحوص طبية اليوم