يتوقع أن تستغني إدارة نادي النصر عن محترف الفريق الأول لكرة القدم في النادي، المصري حسام غالي، وتعويضه بلاعب آخر بعد انخفاض مستواه الفني ولتقدمه في العمر، إضافة إلى تعرضه لإصابة خلال مواجهة النهضة أول من أمس، وأظهرت الفحوص وجود تمزق في العضلة.


مكافأة


كافأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، الأرجنتيني جوستافو، لاعبي فريقه بإجازة لمدة يومين بعد وصولهم إلى دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بتغلبه على النهضة 1/ صفر، ويتوقع أن يجري المدرب عددا من التعديلات ابتداء من اللقاء المقبل، بعد التوقيع مع العُماني سعد سهيل والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، واتضح عدم قناعة المدرب جوستافو بإمكانيات خالد الغامدي بعد أن استبعده تماماً من المشاركة في لقاء النهضة، وفضل عليه عوض خميس ليكون في دكة البدلاء.


إيداع


تنوي إدارة النصر إيداع رواتب العاملين واللاعبين المحترفين في النادي غدا، على أقصى تقدير، ليتمكن الفريق من التسجيل، كما تسعى الإدارة إلى حل عدد من القضايا الخارجية، أهمها قضيتا المدرب الإيطالي كانافارو، والمهاجم البرازيلي هيرناني، اللتان لا تقبلا استئنافا، وأصبح النادي ملزما بالسداد.


غياب


تأكد غياب الثلاثي عبدالله العنزي وفهد الجميعة إضافة إلى المصري حسام غالي، بسبب تعرضهم للإصابة بتمزق عضلي، خلال المواجهة الماضية.


 إدارة النصر تبحث عن بديل لحسام غالي


 جوستافو يكافئ اللاعبين ويجري تعديلاته

 


 تمزق العضلة يبعد الثلاثي عن النصر


 الإدارة تودع رواتب اللاعبين والعاملين غدا


 جهود نصراوية لحل القضايا الخارجية