تدخل منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، منعطفا مهما اليوم، حيث يقام لقاءان ضمن الجولة الـ18، حيث يلتقي الوطني والشعلة على إستاد مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، ويستضيف الكوكب نظيره الوحدة على ملعب نادي الشعلة في الخرج.

 


صدارة

 


استمرّ الوحدة في الصدارة للجولة السادسة على التوالي، بعدما حقق في الجولة الماضية فوزه الثاني على التوالي على ضيفه الطائي 2 / صفر، في مكة المكرمة، ليرتفع رصيد الوحدة إلى 37 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه الحزم، وظلّ الطائي عند 28 نقطة ثالثاً للجولة السادسة على التوالي.

وفي الجوف، استعاد العروبة نغمة الانتصارات، عقب تغلبه على نظيره الحزم 1/صفر، ليتقدم العروبة إلى المركز الرابع بـ26 نقطة، بينما توقف رصيد الحزم عند 30 نقطة في المركز الثانية.

وكسب الكوكب مضيفه نجران 1 /صفر، ليعزز الكوكب من تقدمه إلى المركز الخامس بـ25 نقطة، فيما ظلّ نجران عند رصيده الحالي 19 نقطة، لكنه تراجع إلى المركز الـ11 عقب تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.

 


عودة


استعاد القيصومة توازنه من جديد إثر تغلبه على المجزل 2 /1 في حفر الباطن، ليصل القيصومة إلى النقطة الـ25 التي وضعته سادساً في سلّم الترتيب، في حين بقي المجزل عند نقطته الـ16، متراجعاً إلى المركز الـ15.

وتمكّن الوطني من تحقيق فوز افتقده الفريق منذ الجولة الثامنة، بعدما كسب النهضة 3 /2، في الدمام، ليرتفع رصيد الوطني إلى 19 نقطة احتلّ بها المركز العاشر، بينما ظلّ النهضة عند 21 نقطة، مستقراً في المركز التاسع.

 


تعادلان


فرض التعادل الإيجابي 1/1، مواجهة الشعلة وضمك التي أقيمت في الخرج، ليتقاسما نقاط اللقاء، حيث ارتفع رصيد الشعلة إلى 25 نقطة لكنه تراجع سابعا، فيما ارتفع رصيد ضمك إلى 16 نقطة متقدماً إلى المركز الـ13، وبذات النتيجة انتهى لقاء هجر والنجوم بالأحساء، حيث ارتفع رصيد هجر إلى 22 نقطة أبقته ثامناً للجولة الثانية على التوالي، والنجوم إلى 16 نقطة محتلا المركز الـ14.

 


16 هدفا سجّلت

في الجولة الـ17


28 بطاقة حمراء

 حتى الآن

37 هدفا للقيصومة كأقوى الفرق هجوما

11 انتصارا للوحدة كأكثر الفرق فوزا

 


16 هدفا استقبلتها شباك الحزم

 كأقوى الفرق دفاعاً


10 تعادلات للنجوم وواحد للمجزل


12 هدفا للاعب العروبة محمد رواف