خلت قائمة نتائج انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة الشرقية، في دورتها الـ18 الحالية، من النساء، وحصلت أريج القحطاني المرشحة الوحيدة في هذه الدورة على 700 صوت فقط.

 








استمر خلو قائمة نتائج انتخابات الغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة الشرقية من النساء بعد أن أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات نتائج انتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة خلال دورتها الـ18 أول من أمس بعد منافسة شرسة بين التجار.

وقالت رئيس مجلس شابات الأعمال بالغرفة في دورتها الماضية وجدان السعيد لـ«الوطن»، إن حصول المرشحة الوحيدة بالانتخابات أريج القحطاني على أكثر من 700 صوت يؤكد تفوقها عن الدورة السابقة التي حصلت فيه أعلى المرشحات حينها على 70 صوتا، ما يدل على ارتفاع الوعي وأهمية المرأة السعودية، وتبقى الانتخابات أخيرا حسابات في الأصوات ومن حصل على أصوات أعلى يصل.

تمثيل المرأة

قالت وجدان السعيد، إن المرشحة أريج القحطاني تعد شابة أعمال داعمة لشباب المنطقة، ووجودها يمثل المرأة في مجلس الإدارة، وأملنا الفوز بالانتخابات المقبلة، وحصولها على أكثر من 700 صوت يعكس الدعم التي حصلت عليه من أبناء المنطقة، مضيفة أن إتاحة الفرصة للمرأة السعودية هي من أبرز العوامل التي دعمتها وشجعتها على المشاركة الاقتصادية.