دشنت شركة نسما للطيران، الأربعاء الماضي، أولى رحلاتها من مطار حائل الدولي إلى الرياض، بحضور مدير مطارات الشمال المهندس أمجد عبدالكريم، وعدد من قيادات الجهات الحكومية والأمنية وجاءت هذه الوجه التي أطلقتها نسما من مطار حائل المحوري إلى وجهات مختلفة، ومنها جدة وتبوك والمدينة وطريف ورفحاء والجوف وعرعر والقريات والقصيم والعلا، وتعمل على التوسع في وجهات جديدة بشمال المملكة.

وكشفت لـ«الوطن» مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة نسما للطيران رغدة السليماني، أنه الوجهة الجديدة من مطار حائل المحوري هي لمطار الملك خالد بالرياض بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا، حيث تعد وجهة الرياض من ضمن خطة مشروع وطني، الذي أعدته هيئة الطيران المدني.

وأكدت السليماني أن نسمه للطيران تعمل على جدولة جديدة للرحلات لتشمل جميع مناطق الشمال، ورفع عدد المسافرين، نتيجة للطلب المتنامي على هذه الرحلات، ونوهت إلى أن شركة نسما تحضر لبرنامج كبير في شهر فبراير الحالي سيخدم أبناء مناطق الشمال، ويأتي ضمن برنامج وطني.

وأشارت سليماني إلى أن شركة نسما للطيران تسير 12 وجهة على مطارات الشمال عبر مطار حائل المحوري، بالإضافة إلى المدن الرئيسة، وأكدت أن الشركة أكملت عاما على إتمام تشغيلها بمطارات الشمال سيرت خلالها أكثر من 8 آلاف رحلة، ووصل عدد الركاب إلى أكثر من 200 ألف مسافر.