يسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك إلى مواصلة صحوته ومسلسل انتصاراته، حينما يستضيف الوحدة الذي يتطلع إلى تعويض خسارته الماضية، والطائي يرغب في العودة إلى الانتصارات عندما يستقبل المجزل الراغب في الابتعاد عن الخطر، ويريد الوطني استعادة توازنه والخروج من المأزق الذي وقع فيه، وهو الهدف نفسه لضيفه نجران، ويأمل النجوم وضيفه الخليج في حجز مقعدٍ وسط الترتيب، حينما تتواجه الفرق الـ8 في 4 مواجهات، في افتتاح منافسات الجولة الـ20 لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى.


 مواجهة صعبة

على ملعبه، يستضيف ضمك نظيره الوحدة في مواجهة صعبة ومهمة لكلا الفريقين، ويدخل ضمك اللقاء وهو في المركز التاسع بـ22 نقطة، عقب انتصاريين متتاليين حققهما في المواجهتين الأخيرتين على حساب نجران وهجر، ويتطلع إلى مواصلة صحوته ومسلسل انتصاراته، وعدم العودة إلى مناطق الخطر، وتأمين نفسه بشكل جيد وسط الترتيب.

في المقابل، يخوض الوحدة اللقاء متصدرا الدوري بـ40 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مطارده الأول الحزم، وكان الفارق تقلص بين الفريقين عقب خسارة الوحدة أمام النجوم في الجولة الماضية، ويريد الفرسان تعويض تلك الخسارة ومواصلة الابتعاد بقمة الدوري.


 تأمين الذات

في الأحساء، يلتقي النجوم الـ11 بـ22 نقطة والخليج الـ13 بـ21 نقطة، والفريقان يخشيان التراجع والوقوع في مناطق الترقب والخوف، ويأملان في تأمين نفسيهما في منطقة الدفء بعض الشيء.


نقاط مهمة

يتواجه على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل فريقا الطائي والمجزل، في موقعة مهمة للغاية للفريقين، إذ يأمل الطائي رابع الترتيب بـ29 نقطة إلى تعويض خسارته الماضية والعودة إلى دائرة المنافسة، فيما يريد المجزل صاحب المركز الـ12 بـ22 نقطة مواصلة انتصاراته والابتعاد عن الوقوع في مناطق الخطر المؤدية إلى صراع الهرب من الهبوط.


طموح مشترك

علي ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، تبرز مباراة الطموح المشترك التي تجمع الوطني الـ14 بـ20 نقطة ونجران قبل الأخير بـ19 نقطة، والفارق النقطي بينهما نقطة واحدة لمصلحة المضيف، ويطمحان إلى الخروج من المأزق، والبحث عن الابتعاد عن مراكز الهبوط.