تتواصل مباريات الجولة الـ20 لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 4 مباريات، حيث يسعى الحزم إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز مركزه في الوصافة عندما يلتقي هجر الذي يملك 25 نقطة، وللحزم 36 نقطة، وكان الفريق قد فاز على الشعلة بهدف في الجولة السابقة، ثم كسب النهضة 3 /2 في الجولة المؤجلة، كما كسب هجر نظيره الوطني بذات النتيجة.



القيصومة × الشعلة

يحتضن ملعب نادي الباطن مباراة القيصومة الذي يملك 29 نقطة والشعلة صاحب الـ26 نقطة، حيث يأمل الفريقان في تحقيق الفوز لإبقاء حظوظهما في المنافسة على التأهل، القيصومة تغلب على العروبة برباعية نظيفة، بينما خسر الشعلة أمام الحزم صفر /1 في الجولة السابقة.



الكوكب × جدة

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج، يستضيف الكوكب الذي يملك 28 نقطة نظيره جدة صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة، وكان الكوكب فاز على الخليج بهدفين دون مقابل في الجولة السابقة، فيما تعادل جدة مع الطائي 2/2.



العروبة× النهضة

يواجه العروبة صاحب الـ26 نقطة على ملعبه بالجوف ضيفه النهضة الذي يملك 22 نقطة، في مباراة يطمح من خلالها الفريقان إلى خطف النقاط الثلاث لتعزيز مركزيهما والزحف نحو المقدمة، وكان العروبة خسر أمام المجزل في الجولة الـ19، فيما تعادل النهضة مع القيصومة.