قاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الوطني عبدالله الجنوبي أولى تدريباته مع الفريق، أمس، بعد أن أسندت له مهمة قيادة دفة هجر الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقبل بداية التدريبات عقد رئيس النادي حمد العريفي اجتماعا مع اللاعبين أكد فيه عدم رضا إدارة النادي وجميع محبيه على النتائج والمستويات التي يقدمها الفريق في الجولات الماضية، مطالبا جميع اللاعبين بمراجعة حساباتهم، مؤكدا ثقته بإمكاناتهم وقدرتهم على تصحيح مسار الفريق خلال الجولات المقبلة، وشدد العريفي على اللاعبين بالتعاون مع المدير الفني الجديد عبدالله الجنوبي وفتح صفحة جديدة بالظهور بمستوى مميز مقرون بالنتيجة، بدءا من المباريات المقبلة أمام القيصومة الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة الـ21 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة الجنوبي، حيث بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة عبر محطات مختلفة، بعد ذلك طبق اللاعبون عددا من الجمل الفنية للجوانب الهجومية والدفاعية، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبق خلالها عدد من الجمل الفنية.

من جهته، عبر المدرب الجديد عبدالله الجنوبي عن اعتزازه بثقة إدارة النادي، متمنيا التفاف الجميع حول النادي، بدءا من المباراة المقبلة أمام القيصومة، متمنيا أن يسهم مع اللاعبين في تحقيق نتائج ترضي محبي الشيخ الهجراوي.

وكانت إدارة هجر أنهت ارتباطها بالتونسي لطفي السليمي، وذلك بعد سلسلة من النتائج غير المرضية للفريق، وقدمت له الشكر على جهوده طوال الفترة التي قضاها مع هجر.