ألقت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الباطن بظلالها على الفريق، حيث حمل النصراويون المدرب الكرواتي يورستش سبب الخسارة، وأكدوا أنه فشل في التعامل مع مجريات المباراة، وفشل في اختيار التشكيلة المناسبة للقاء، بالإضافة إلى تغييراته التي لم تطور من مستوى العالمي، ووجد يورستش صرخات استهجان من الجماهير بعد نهاية المباراة.

وكان المدرب الكرواتي أعاد اللاعب أحمد الفريدي للعب أساسيا في لقاء الباطن بعد أن كان قد أبعده أمام الهلال في الجولة الماضية، ووجد المستوى الفني الضعيف الذي قدمه اللاعب صرخات استهجان كبيرة من الجماهير.

يذكر أن الفريدي غاب عن أول حصه تدريبية بعد لقاء الهلال، وعلمت «الوطن» أن سبب غيابه اعتراضه على عدم مشاركته في المباراة، وهو الذي حصل على برنامج خاص على نفقة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلا أن مستواه الفني منخفض بشكل كبير.

من جهة أخرى، يعود اللاعب المغربي محمد فوزير بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، كما سيتمكن المهاجم محمد السهلاوي من المشاركة في المباريات المقبلة، بعد أن تجاوز العلاج التأهيلي الذي لحق به، وعلمت الوطن أن المدرب الكرواتي ينوي إحداث بعض التغييرات في خارطة الفريق في اللقاء المقبل مع الباطن أيضا، في دور الثمانية من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.