رصدت إدارة نادي القادسية برئاسة معدي الهاجري مبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم كمكافأة في حال تجاوز الاتفاق في اللقاء الذي يجمع قطبي المنطقة الشرقية غدا، والمؤجل من الجولة الـ16 للدوري السعودي للمحترفين، ويأتي ذلك تحفيزا للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من عطاء، وحصد النقاط الثلاث المهمة للفريق الذي يحل في المركز الـ12 في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة. 


7 جولات بلا انتصارات

تسعى الإدارة القدساوية إلى إعادة فريقها إلى طريق الانتصارات الغائبة عنه منذ 7 جولات ماضية وتحديدا منذ أن كسب النصر 2/3 في الـ9 من ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري.

وكان الفريق خاض 20 مواجهة خلال ما مضى من عمر الدوري كسب منها 4 مباريات فقط، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 9 مباريات، مسجلا 18 هدفا فقط بمعدل 0.9 هدف في اللقاء الواحد، واستقبلت شباكه 31 هدفا بمعدل 1.55 هدف في المباراة الواحدة، ومسجلا نفسه كرابع أضعف دفاع في الدوري حتى الآن.


تحضيرات فنية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء نظيره الاتفاق غدا في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 للدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

وقاد المدرب الوطني بندر باصريح تدريبات الفريق، على إستاد الأمير محمد بن فهد، والتي استهلت بالنواحي اللياقية المكثفة، قبل أن يطبق عددا من الجمل الفنية والتكتيكية التي سيدخل بها المواجهة المقبلة، واختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك بها جميع اللاعبين، وركز باصريح على الجانب الفني، محذرا اللاعبين من الوقوع في الأخطاء الفنية.