يفتقد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي 12 لاعبا خلال مواجهة نظيره الفيحاء غدا، ضمن منافسات دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، حيث تم اختيار 8 لاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب السعودي الأول، وزادت المعاناة بإيقاف اللاعبين، البرازيلي كلاوديمير 6 مباريات، وسعيد المولد 4 مباريات، إضافة إلى عدم جاهزية عمر السومة ومحمد آل فتيل بسبب الإصابات.



ارتباك

أربك الغياب الكبير لعناصر الأهلي الجهاز الفني والإداري للفريق، وزادت حالة الارتباك لرغبة المدرب في الاستعانة ببعض اللاعبين من الفريق الأولمبي، مما يجد صعوبة بسبب ارتباطهم في مباراة دورية اليوم الجمعة، ويسعى الجهاز الفني إلى إيجاد التوليفة المناسبة لتعويض النقص والاعتماد على العناصر الموجودة.



استئناف

ينتظر أن تتقدم إدارة الأهلي? باستئناف إلى لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على القرار الانضباطي الصادر تجاه اللاعب سعيد المولد من لجنة الانضباط.



خشية

يخشى الأهلاويون الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب ظروف النقص العددي في الفريق، مما يتسبب في عدم انسجام العناصر الموجودة التي سوف يدخل بها المدرب في التشكيل لمواجهة الفيحاء.