تدخل منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى منعطفا مهما بمواجهات الجولة الـ23 للدوري التي تنطلق بـ4 مواجهات تقام اليوم، وتعد في غاية الأهمية بالنسبة للفرق المتواجهة لا سيما مع اقتراب الدوري من مراحل الحسم.



مواجهة صعبة

يستضيف نجران نظيره العروبة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ويدخل نجران اللقاء وهو في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، ويتطلع إلى الظفر بنقاط اللقاء ليواصل رحلة الابتعاد عن مناطق الهبوط، فيما يأمل العروبة التاسع بـ27 نقطة في استعادة توازنه وتسجيل انتصار غاب عنه خلال 5 جولات متتالية، وتأمين نفسه في مناطق الدفء.



طموح متفاوت

يستقبل الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضيفه القيصومة،

ويخوض الوحدة المباراة وهو يتصدر الدوري برصيد 46 نقطة، ويريد تعويض خسارته الماضية، وعدم التفريط في الصدارة لا سيما أنه يتقدم بنقطة واحدة على مطارده الأول الحزم.

بدوره، يحل القيصومة في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويسعى إلى تدارك وضعه عقب تلقيه 3 خسائر متتالية، والبقاء بعيدا عن المناطق المؤدية إلى الهبوط.



فرصة جيدة

على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة يلتقي فريقا المجزل والشعلة، ويرغب المجزل العاشر بـ26 نقطة أن ينجح في تحسين موقعه وعدم التعثر مجددا، ليبتعد نسبيا عن المراكز المقلقة، في المقابل يريد الشعلة الخامس بـ33 نقطة مواصلة تقدمه لحجز مقعد في المراكز الأربعة الأولى لعله يتمكن من العودة للأضواء.



موقعة شرقاوية

يتقابل فريقا هجر والنهضة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الأحساء في مواجهة شرقاوية خالصة، ويدخل هجر اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 31 نقطة، ويعلق آمالا كبيرة على نقاط اللقاء ليقتحم مناطق المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، فيما يعاني النهضة من وقوعه في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة، ويبحث عن مخرج لتدارك وضعه قبل أن يقع في فخ مناطق الهبوط.