كشفت مصادر أن اجتماعا حاسما سيجمع رئيس نادي الاتحاد المقبل نواف المقيرن مع مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا، بحضور الرئيس الحالي حمد الصنيع خلال الأيام المقبلة، لإنهاء ملف تجديد عقد المدرب، والاتفاق على آلية العمل والنظرة المشتركة لتجهيز الفريق للموسم المقبل، بما ذلك ملف التعاقدات مع اللاعبين المحترفين الأجانب.



ملف ساخن

ويعد هذا الملف من أسخن الملفات التي ستكون حاضرة على الطاولة خصوصا في ظل تباين وجهات النظر حول مستوى اللاعبين الموجودين الحاليين في الفريق والمستمرين من الموسم الماضي، بسبب العقوبة المفروضة على النادي من الموسم الماضي، لعدم سداده مستحقات اللاعب الأسترالي جيمس توريسي. وترجح المطالبات الجماهيرية كفة استمرار المدرب سييرا مع الفريق لموسم آخر بعد النجاحات القياسية التي حققها هذا الموسم مع فريق يختلف عن باقي فرق المسابقة بمشاركته دون لاعبين محترفين أجانب مكتملي العدد مثل الأندية الأخرى التي استعانت بسبعة لاعبين، إضافة إلى لاعب من مواليد المملكة.



إنهاء التحضيرات

إلى ذلك، أنهى فريق الاتحاد الكروي تحضيراته لمواجهة فريق الشباب في اللقاء الذي سيجمعهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين بتأدية تدريب خفيف في الرياض التي وصلها صباحا برئاسة رئيس مجلس الإدارة حمد الصنيع.

من جهة أخرى، قدمت الإدارة الاتحادية التعازي لعضو مجلس الإدارة السابق محمد اليامي في وفاة والدته.