نيابة عن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، تركي آل الشيخ، توج رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، الأمير فيصل بن بندر، الفائزين في بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية، التي اختتمت أمس في مركز «أبكس» للمؤتمرات والمعارض، بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية «كابسارك»، بالعاصمة الرياض.

ففي اللعبة الأكبر على مستوى الجوائز FIFA 18، فاز اللاعب أحمد الحربي (15 عاما) بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة من نوع جيب «لاندكروز»، مقدمة من تركي آل الشيخ، إضافة إلى مبلغ 10 آلاف ريال مقدمة من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، بعد حصوله على المركز الأول بفوزه في المباراة النهائية على اللاعب ياسر العتيبي، الذي حل ثانيًا وحصل على سيارة من نوع «كامري»، ونال المتسابق عبدالرحمن بالوعل جائزة المركز الثالث، وهي سيارة من نوع كورولا، بعد فوزه على فيصل العيد الذي حصل على المركز الرابع، وسيارة من نوع ياريس.



 ثاني الألعاب

في ثاني الألعاب الإلكترونية league of legends فاز بالمركز الأول فريق NASR، وحصل على مبلغ مالي قدره 50 ألف ريال، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق HEX، الذي حصل على المركز الثاني ومبلغ 25 ألف ريال.

ألعاب أخرى

وفي الألعاب الأخرى، حصل اللاعب غسان خريص على المركز الأول في لعبة القتال tekken 7، وحصل على جائزة مالية قدرها 8 آلاف ريال.

وفي بطولة Super Smash فاز بالمركز الأول اللاعب أحمد الهيفي، وحصل على جائزة مالية قدرها 8 آلاف ريال. وفي لعبة mario kart، فاز اللاعب أحمد الراشد بالمركز الأول، وحصل على جائزة قدرها 5 آلاف ريال.