أدى الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون أمس مرانا استرجاعيا في النادي الصحي بمقر النادي، عقب عودته من جدة، بعد تغلبه على الاتحاد 5 / 2 أول من أمس، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 للدوري السعودي للمحترفين، وهي المواجهة التي خرج منها السكري بعدة فوائد وأرقام جديدة خلال مسيرته في دوري المحترفين.


إزاحة العميد

قفز التعاون للمركز الخامس وأزاح الاتحاد الذي عاد للمركز السادس، مواصلا تقدمه نحو المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا، سواء عبر التأهل المباشر أو الملحق.


نتيجة تاريخية

نجح التعاون في تسجيل النتيجة الأعلى خلال مواجهات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، منذ أن تقابلا موسم 2011 في المشاركة الأولى للتعاون في الدوري، كما أنه لم يسبق للسكري أن تغلب على العميد بفارق أكثر من هدف واحد خلال 15 مباراة سابقة.


شباك مفضلة

يعد التعاون أول فريق يسجل 3 أهداف على ملعب الاتحاد في الشوط الأول، منذ بداية الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن من مواصلة أرقامه الكبيرة في شباكه المفضلة بالدوري السعودي للمحترفين، حيث وصل بخماسية أول من أمس إلى تسجيل 30 هدفًا في مرمى العميد، أعلى من أي منافس آخر.


عربون صداقة

سجل مهاجم التعاون، عبدالفتاح آدم «مواليد المملكة»، أول أهدافه في دوري المحترفين السعودي، ولم يكتف بهدف واحد، بل سجل ثنائية وصنع هدفا ثالثا في أول مباراة يلعبها أساسيا في البطولة.


- المواجهة الـ16 بين السكري والعميد شهدت أعلى النتائج بينهما

- 30 هدفا سجلها لاعبو التعاون في مرمى الاتحاد خلال 8 مواسم

- لم يسبق للسكري أن كسب العميد بفارق أكثر من هدف واحد

- التعاون أول فريق ينجح في تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول بمرمى الاتحاد

- عبدالفتاح آدم «مواليد المملكة» سجل أول أهدافه في الدوري السعودي للمحترفين