توج محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله، الفريق الأول لكرة الطائرة في نادي الفيصلي بطلا لدوري الدرجة الأولى، وذلك عقب تغلبه على الجبلين 3/‏ 1، ليظفر بدرع دوري الدرجة الأولى والميداليات الذهبية.

حضر النهائي والتتويج عضو مجلس الإدارة عبدالله أمين والحكم ومقرر لجنة الحكام الرئيسية الحكم خالد الزغيبي، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمجمعة محمد الهداب، والعديد من القيادات والشخصيات بمحافظة المجمعة مع حضور جماهيري مميز.

من جهة أخرى، صعد ناشئو كرة الطائرة في نادي العرين الرياضي من محافظة ظهران الجنوب إلى مصاف أندية الدوري الممتاز بعد تحقيقه بطولة أبطال المناطق لدرجة الناشئين، إثر فوزه في المباراة الختامية على الموج من القصيم 3/‏صفر، في تصفيات أبطال المناطق، والتي استضافها نادي الوحدة على صالة الشرائع، وذلك بمشاركة 8 فرق، وحل قلوة من الباحة ثالثا.

سلم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عبدالعزيز العمر، العرين كأس البطولة والميداليات الذهبية، والموج وقلوة ميداليات المركزين الثاني والثالث.

بدوره أكد المشرف العام على كرة الطائرة في نادي العرين تركي الوادعي ثقته بالفريق في البقاء ضمن فرق الممتاز، والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز نظير ما يملكه الفريق من إمكانات عالية.