ساد القلق الاتحاديين بعد أن غاب محترف الفريق الأول لكرة القدم التشيلي كارلوس فيلانويفا عن لقاء فريقه الودي أمام الفيصلي الذي أقيم أول من أمس، وانتهى بتعادل الفريقين 2/2، حيث أعطت عدم مشاركة فيلانويفا مؤشرا على أن اللاعب لم يشف تماما من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الشباب في دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على الرغم من مرور شهر تقريبا من إصابته، وانتظامه في برنامج علاجي وتأهيلي في بلاده لمدة 10 أيام.




المباراة الودية

مصدر قلق الاتحاديين نابع من الخوف من عدم جاهزية اللاعب قبل المباراة المصيرية للفريق السبت المقبل أمام الباطن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأملون أن يظهر فيلانويفا قبل ذلك في المباراة الودية التي سيخوضها الاتحاد غدا أمام أحد، حيث تعد هذه المواجهة تحضيرا لمواجهة الباطن.




عنصر مؤثر

يعد فيلانويفا من أهم عناصر الفريق الاتحادي وأكثرها تأثيرا في نتائجه هذا الموسم، حيث يعتبر الكثير من المتابعين بأن الخسائر الثقيلة التي تعرض لها الاتحاد في آخر 3 لقاءات دورية خاضها كان من أهم أسبابها هو غياب فيلانويفا عنها.




معسكر قصير

تقرر أن تغادر بعثة الاتحاد إلى حفر الباطن الخميس المقبل لإقامة معسكر قصير لمدة يومين، وسيعمل الجهاز الفني بقيادة سييرا خلال المعسكر على إجراء عدد من التدريبات الصباحية والمسائية حتى يتعود اللاعبون على ملعب نادي الباطن ذي الأنجيلة الصناعية.

 


- فيلانويفا تعرض لإصابة في مباراة الشباب

- 10 أيام برنامج تأهيلي للاعب

- سييرا رفض المجازفة بالتشيلي في ودية الفيصلي

- الاتحاد خسر آخر 3 لقاءات دورية في غياب فيلانويفا