حصد المنتخب السعودي للكاراتيه 14 ميدالية متنوعة في بطولة كازاخستان الدولية المفتوحة التي اختتمت أمس بمدينة اليت الكازاخستانية، بواقع ذهبيتين وفضيتين و10 ميداليات برونزية، واحتل المنتخب السعودي المركز الخامس في الترتيب العام.

وانتزع لاعب المنتخب سند سفياني الميدالية الذهبية في منافسات القتال فوق وزن 70 كجم لدرجة الناشئين، بينما انتزع زميله محمد القرني ذهبية القتال تحت وزن 76 كجم للدرجة الشباب.

وحقق اللاعب على الفريح الميدالية الفضية في منافسات الكاتا الفردي لدرجة الناشئين، بينما نال عمر العازمي فضية القتال فوق وزن 76 كجم لدرجة الشباب.

وحصل عبدالرحمن بادريق على برونزية القتال تحت وزن 63 كجم، وأحمد المالكي على برونزية القتال في نفس الوزن لدرجة الناشئين، فيما نال زايد البيشي برونزية القتال فوق وزن 70 كجم لدرجة الناشئين، وعبدالله المانع حصل على برونزية القتال تحت وزن 57 كجم للناشئين، بينما حصل نواف المالكي على برونزية القتال في منافسات القتال تحت وزن 55 كجم لدرجة الشباب، وإبراهيم المرزوق حصل على برونزية القتال تحت وزن 76 كجم، ونال محمد الراجح برونزية الكاتا الفردي لدرجة الشباب، وحصل مطلق العتيبي على برونزية القتال تحت وزن 57 كجم لدرجة الناشئين، فيما حصل محمد الغامدي على ميداليتين برونزيتين في منافسات الكاتا لدرجة الشباب.