يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل ضيفا على نظيره السد القطري اليوم في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، حيث يتطلع السد لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً ناساف الأوزبكي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على إستاد قرشي المركزي في قرشي، ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام بيرسيبوليس، مقابل 6 نقاط لناساف ولا شيء للوصل.

وانحصرت المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة بين السد وبيرسيبوليس وناساف، حيث يحتاج السد لتحقيق الفوز مقابل تعادل أو خسارة ناساف مع بيرسيبوليس لضمان التأهل للدور الثاني.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة في الـ16 من أبريل الجاري، حيث يتقابل بيرسيبوليس مع السد في طهران، والوصل مع ناساف في ناساف.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز السد على الوصل 2/ 1 في دبي وبيرسيبوليس على ناساف 3/ صفر في طهران، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على بيرسيبوليس 3/ 1 في الدوحة، وناساف على الوصل 1/ صفر في قرشي، وشهدت الجولة الثالثة فوز ناساف على السد 1/صفر في قرشي، وبيرسيبوليس على الوصل 2/ صفر في طهران، وشهدت الجولة الرابعة فوز السد على ناساف 4 /صفر في الدوحة، وبيرسيبوليس على الوصل 1/صفر في دبي.