علمت «الوطن» أن مدير الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز تواصل مع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مؤخرا، وأبلغه برغبته في العودة للتدريب في السعودية من جديد وتحديدًا في نادي الهلال، في حين كشفت «الوطن» أن مجلس إدارة النادي يرحب بعودته وفق الاشتراطات التي حددها المجلس وأولها العمل بدون تواجد ابنه إيميليانو.



ديون الزعيم

اجتمع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ في وقت متأخر أول من أمس مع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المكلف سامي الجابر، بعد أن أبلغه الأخير عن وجود مديونية كبيرة على النادي بلغ مجموعها 68 مليون ريال. وأوضح مدير العلاقات والإعلام في الهيئة رجاء الله السلمي، أن المديونية تمثلت في 14 مليونا عبارة عن ديون، و8 ملايين قضايا خارجية، و48 مليون ريال رواتب متراكمة، ووجه رئيس الهيئة العامة للرياضة بالتحقيق في إجمالي هذه الديون لمعرفة المتسبب لتتم محاسبته.



رحيل ميليسي

أبلغت إدارة النادي لاعب خط الوسط الأوروجوياني نيكولاس ميليسي عدم رغبتها بتجديد عقده الاحترافي وانتهائه رسميا مع الفريق، وكانت مباراة الهلال والاستقلال الإيراني الماضية هي الأخيرة للأوروجوياني ميليسي بشعار الزعيم الذي ينتهي عقده في 9 أغسطس المقبل، بدوره عبر ميليسي في تويتر عن قرار الاستغناء، وقال «‏شكرا لكم جميعا، وسوف أحملكم في قلبي دائما».