‏علمت «الوطن» أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر يفاضل بين 3 مدربين لاستلام قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتقديم العروض الرسمية خلال الأيام القليلة القادمة. وعلى صعيد تجديد عقود اللاعبين، بينت مصادر هلالية لـ«الوطن»، أن تجديد عقد المدافع الأيسر ياسر الشهراني أمر محسوم تماما، وأكدت أن اللاعب سيبقى مع النادي.

بدورهما، أبدى لاعبا الهلال عبدالله المعيوف ونواف العابد سعادتهما بالتجديد مع ناديهما بعد مفاوضات قوية، وثمنت إدارة النادي برئاسة سامي الجابر لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الدعم الكبير واهتمامه بتجديد عقديهما، وقال الجابر «وفقهم الله مع زملائهم لإسعاد المدرج الفخم ‏جمهور الزعيم»، وقال مخاطبا نواف «جددنا مع ابننا نواف واحد من أهم اللاعبين في الكرة السعودية، جمهور الهلال يطالبك أن تكون قد الثقة وأنت قدها».

من جانبه قال المعيوف «بحمد الله تم تجديد عقدي ‏لمدة موسمين شكراً تركي آل الشيخ شكراً سامي الجابر، الشكر الخاص لجماهير الزعيم على دعمكم الدائم ومساندتكم لي منذ انضمامي للفريق».

بدوره قال العابد «الحمدلله تم تجديد عقدي مع نادي الهلال وذلك لمدة 3 مواسم، أشكر جماهير الزعيم على دعمكم الدائم، وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظنكم، وأن أساهم مع زملائي بإسعادكم».