رفضت إدارة النادي الأهلي الحديث عن مصير اللاعبين المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم من الأجانب والمحليين، حتى انتهاء المرحلة المهمة في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، وليبقى التركيز بالكامل عليها، لأنها تطلعات الجميع للوصول إلى مرحلة متقدمة في هذا المشوار المهم بالنسبة لهم.

خاض الفريق أمس مباراة ودية أمام نظيره الفيصلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ويأتي ذلك استعدادا لمواجهة الذهاب أمام السد القطري في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيوي السابع والـ14 من مايو الجاري، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت الرياض، أول من أمس، لمواجهة الفيصلي قبل أن تغادر البعثة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال، على التركيز على العناصر التي سيدخل بها المواجهة، خلال اللاعبين الموجودين حاليا بانتظار اللاعبين الدوليين، وتطبيق النهج الفني الخاص به، ووضع التصور الكامل، والتكتيك الذي يسعى إلى تطبيقه، وسيلتحق اللاعبون الدوليين قبل المباراة الآسيوية، وهم: حارس المرمى محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري بعد سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركتهم.

شهدت التدريبات متابعة من رئيس النادي ماجد النفيعي، ومن عضو الشرف والرئيس السابق مساعد الزويهري، لدعم اللاعبين وتحفيزهم قبل المهمة الآسيوية.